أنت هنا

وحدة التدريب الميداني بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية تطلق جائزة التميز للتدريب الميداني بفروعها الأربعة

وحدة التدريب الميداني بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية تطلق جائزة التميز للتدريب الميداني بفروعها الأربعة

اعتمد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري  اطلاق جائزة التميز للتدريب الميداني بفروعها الأربعة والتي تشمل الكليات والأقسام والطلاب والطالبات وجهات التدريب , كذلك تم اعتماد وتعميم مؤشرات تقييم  الأداء لبرامج التدريب الميداني في كل فرع من فروع الجائزة.

وذكر سعادة الدكتور فريح بن شريده العنزي مشرف وحدة التدريب الميداني في الوكالة  أن  اطلاق واعتماد هذه الجائزة  مرتكزا على عدة أهداف   تتعلق بخلق الوعي لدى جميع اطراف التدريب ومن ضمنهم الطالب بأهمية برامج التدريب كذلك تهدف إلى التحفيز وخلق بيئة  تنافسية   بين الجميع من جهات تدريب وكليات وأقسام وطلاب وطالبات بما يسهم في الرفع من مستوى وجودة برامج التدريب الميداني لتكون رافد مهم في اكساب خريجي الجامعة ما يلزم من مهارات  ميدانية مهمة  لمتطلبات قطاعات الأعمال. وثمن للزملاء والزميلات في لجنة  دعم برنامج التدريب الميداني  عملهم المتميز في  تبني تطوير الجائزة ومؤشرات الأداء والتي ستحقق تقييم دقيق خلال عملية الترشيح واختيار الفائزين في فروع الجائزة.

 

وحدة التدريب الميداني بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية تطلق جائزة التميز للتدريب الميداني بفروعها الأربعةوحدة التدريب الميداني بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية تطلق جائزة التميز للتدريب الميداني بفروعها الأربعة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ftu.psau.edu.sa/ar/news/1-631